القائمة الرئيسية

الصفحات

الأشياء ، كما يقول المثل ، تحدث. ببساطة بعد شهر من إغاظة هاتف blockchain ، اعتمدت شركة HTC في الغالب على إطارات الأسلاك وتجميعها ، والآن أصبحت MIA ، وهي مسألة أسابيع قبل أن تضرب السوق. 
الجهاز عبارة عن قطعة قياسية من جهاز HTC ، وهو جهاز يصعب تمييزه عن جهاز U12. من HTCكان مقدما جدا حول ذلك ، وليس من المستغرب حقا. لا يبدو أن الشركة تعمل تحت أي أوهام بأن إكسودس سوف يكون من الأفلام الرائجة - أو ، هذا النوع من الضربة التي تحتاجها الشركة بعد عامين قاسيين بلغ ذروتها مع 1500 تسريح في يوليو .

على هذا النحو ، فإن الشركة تستخدم الجهاز كقناة لاختبار نوع بيتا بين هذا النوع من التشفير المتحمسين الذين قد يدفعون ما يعادل $ 700-900 بيتكوين / الأثير ، غير مرئي البصر. لهذا السبب ، لم تفعل شركة HTC الكثير من أجل تعديل الأجهزة ، بالإضافة إلى بعض التعديلات على مستوى الشي likeة مثل إضافة جيب آمن على شريحة Snapdragon. التحديث الجمالي الرئيسي الوحيد هنا هو من إضافة شعار Exodus HTC محفورا على المساند الشفافة (التي تعكس بشكل كبير ، ومن هنا الزوايا غير المناسبة إلى حد ما).
في الوقت الذي نجحنا فيه في حمل الجهاز ، لم تكن HTC جاهزة لاستعراض واجهة صهيون (مع الحفاظ على واجهة Genesis block / Exodus للموضوع التوراتي) - نظام التشغيل الصغير الذي يجلس على قمة Android ، حيث يوفر مكانًا آمنًا تخزين مفاتيح واحد. على الرغم من أنها تخطط لإظهار ذلك قبل أو حول تاريخ شحن الهاتف في ديسمبر.
في محادثة في حدث هذا الأسبوع في شينزن ، قال كبير المسؤولين اللامركزي في شركة HTC فيل تشرش إن الشركة "ملتزمة كما هي في Vive. لا أعتقد أن هذا الرقم هو الأول من قائمة الأولويات ، لكنني أقول إنه رقم ثلاثة أو أربعة ".
ومع ذلك ، سيكون نمو الفئة بطيئًا - بل أكثر من دفعة شاقة من HTC في الأيام الأولى لاحتضان Android. على هذا النحو ، تتخذ الشركة خطوات صغيرة مع إكسودس ، بدلاً من دمج هذه التقنيات في واحد من أكثر الأجهزة السائدة. على الرغم من أن هذا التحول من المرجح أن يحدث في وقت قريب. لن أكون مندهشًا جدًا لرؤية نوع من تقنية blockchain المدمجة في خليفة لاحق لـ U12.
والشركة مفتوحة لترخيص مثل هذه التقنيات لجهات خارجية - على غرار الصفقات التي أبرمتها بالفعل مع شركات مثل Google للمساعدة في توفير التصميم الصناعي لأجهزة Pixel. يقول تشن إنه يمكن أن يرى أيضًا نموذجًا مشابهًا للطرق التي تعمل بها تقنيات Viveport التابعة لـ HTC مع أطراف ثالثة ، على الرغم من أن هذه الشركات يجب أن تكون على استعداد للتخلي عن بعض الوصول إلى بيانات المستخدم - وهو جزء أساسي من العديد من نماذج الأعمال الحالية.
ومع ذلك ، فإن مستقبل كل هذا لا يزال موجودًا في الجو. يقول تشن ، وهو يشير بشكل غامض إلى خارطة طريق مستقبلية ، يرى فيها أن HTC تحول تركيزها من الأجهزة إلى البرامج وبروتوكول الإنترنت. "نحن لا نتحدث عن [تحقيق الدخل] في الوقت الحالي ، ولكن لدينا بعض الأفكار".
في حين أن هاتف blockchain المكرس هو إلى حد كبير نقطة انطلاق نحو دمج هذه التكنولوجيا في المزيد من الأجهزة السائدة ، هناك خطط لمواصلة التطوير على الخط ، كما يشير اسم Exodus 1 بشكل متفائل. ويوضح تشن أن الشركة تعمل على ما يلي سيميز أكثر عن غيرها من الهواتف المحمولة ، على الرغم من أنه غير مستعد لمناقشة التفاصيل.
في الوقت الحاضر ، تضم شركة HTC ما بين 20 و 30 مهندسًا يعملون في مشروع blockchain ، حيث يجلبون الخبراء في الفضاء لتثقيفهم حول تعقيدات التقنيات. حدث بين أولئك الذين يكرسون حاليا لبناء الجهاز ، وهذا كله بشكل واضح جدا عملية 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات