القائمة الرئيسية

الصفحات



سمعت ذلك عدة مرات في الآونة الأخيرة من قبل مضيفين مختلفين من البودكاست  التي تركز على آبل والتي جعلت التكيف مع iPhone XS Max الجديد يبدو وكأنه "العودة إلى الوطن". بالنسبة لهؤلاء الأعضاء في ما يسمى "Plus Club" - اسم غريب الاطوار يشير إلى مجموعة المستخدمين الذين اختاروا طرازات Plus في الماضي - شعرت العودة إلى جهاز مع هذا العرض الضخم على الفور ، حتى مريحة مألوفة.
بعد عام واحد مع أصغر ، 5.8 بوصة iPhone X ، أنا أيضا ، واجهت هذه المشاعر من الراحة والألفة. لقد اختبرت جهاز iPhone XS Max ، وهو وحدة مراجعة قدمتها لي شركة Apple ،لمدة تقرب من أسبوعين ، وذكّرني في كل مرة أستخدم فيها سبب شعوري تجاه طرازات Plus . كما يقول المثل القديم ، أكبر هو أفضل.
في حين أن المظهر الرئيسي لأحدث هاتف آبل من شركة آبل هو نظام الكاميرا الأفضل بشكل كبير ، فإن القصة الأساسية بالنسبة لي ، كشخص ضعيف البصر ، هي عودتي إلى آيفون أكبر شاشة. XS Max هو كل شيء مبهج (ومتاح) مثل Plus ، تم تحسينه من خلال تضمين Face ID وشاشة عرض من الحافة إلى الحافة.

التكيف مع الحجم والوزن

في حدث الشهر الماضي ، أبدى فيل شيلر ، مدير التسويق بشركة أبل ، نقطة للتأكيد على حقيقة أن جهاز iPhone XS Max لديه شاشة أكبر - وهو الأكبر على الإطلاق على iPhone ، كما تقول الشركة - في تصميم صناعيأصغر . هذا يجعل من الممكن ، على حد قول شيلر على المسرح ، لأن XS Max يشبه إلى حد كبير iPhone 8 Plus. في استخدامي ، تبدو مقارنته على الفور. عقد XS ماكس يشعر متطابقة مع هواتف بلاس السابقة.
لماذا هذا جدير بالملاحظة من منظور سهولة الوصول هو مسألة البراعة. إذا كنت ، مثلي ، تعاني من شلل دماغي أو ظروف حركية جسدية أخرى ، فإن طريقة الجسم (أي شيء ، لا يقتصر على الهواتف الذكية) تشعر أنك في يدك عندما تحملها وتحملها تستحق النظر الجاد. في هذا السياق ، إذا واجهتك مشكلة في التلاعب في XS Max بسبب تأخيرات المحرك هذه ، فقد يكون هذا العامل هو العامل الحاسم في اختياره أو اختيار حجم XS الأصغر.
في تعليقي على هاتف iPhone 6s منذ ثلاث سنوات ، قلت إن هاتف 6s Plus لم يكن الهاتف بالنسبة لي ، حيث قال في جزء منه إن "صفقة فاوستين التي يقدمها" كانت عرضًا للحصول على هاتف بشاشة كبيرة ولكن فقط في تكلفة استخدام جهاز جسدي غير عملي. في ذلك الوقت ، كنت أفكر في 6S العادية كانت "جيدة بما فيه الكفاية ،" لأنني لم أكن أريد مثل هذا الهاتف العملاق.
لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، انتقلت بالفعل إلى 6s Plus ، وأنا لم ينظر إلى الوراء. تبين أن العروض الكبيرة هي الأفضل ، وقد تأقلمت مع الاحتفاظ بالجهاز الأكبر على ما يرام.

هل الشاشة كبيرة بما فيه الكفاية؟

أنا أعترف بحرية بوجود بضع لحظات من التأمل ، في خضم اختبار XS Max مع X القديم الذي كان عمره في مكان قريب ، حيث تساءلت عما إذا كانت شاشة 5.8 بوصة الأخيرة كبيرة بما يكفي لاحتياجاتي. (أعطت أبل لي أيضا XS العادية لاختبار ، ولكن لأن X هو متطابق تقريبا في الحجم ، وأنا لم تستخدم ذلك تماما كما لدي ماكس.) انها ليست صغيرة بأي حال من الأحوال ، ولقد استمتعت انفاق في العام الماضي وجود عرض كبير نسبيا في جسم أصغر. من المؤكد أن X (و XS) أسهل في الحمل وجيوب من إخوانهم الأكبر. أن نكون صادقين تماما، تمنيت أبدا مرة واحدة كانت شاشة هاتفي أكبر و طوال الوقت كنت فون X .
ومع ذلك ، لتكرار ما كتبته في البداية ، بمجرد أن أحصل على XS Max واستعيدتها من النسخة الاحتياطية على iCloud ، شعرت حقًا أنك ستعود إلى المنزل. ننسى OLED ، وننسى كثافة بكسل - وجود شاشة 6.5 بوصة هو سوبر لطيف وأسهل على عيني. المزيد من الشاشة تعني المزيد من المحتوى ، مما يعني تقليل إجهاد العين والإرهاق. بالنظر إلى هذه العوامل ، لم يكن هناك منافسة فيما أفضّل. على الرغم من أن لدي إعاقات متعددة ، إلا أن ضعف البصر لدي هو الأكثر أهمية والأولوية التي يجب أن أعطيها الأولوية فوق كل الآخرين. أنا فعلت هذا ، وأنا أكثر سعادة لذلك.
iPhone XS Max هو ، نعم ، أكثر أجهزة iPhone التي يمكن الوصول إليها من خلال أجهزة Apple.
الدرس هنا ليس ضئيلًا ، ويوضح نوع خيارات الحياة العملية التي يواجهها الأشخاص بشكل يومي. أنا مسرور للغاية من iPhone X ؛ إذا كان هذا هو جهاز iPhone الجديد الوحيد الذي تم طرحه هذا العام ، كنت أقفز إلى XS. ولكنها ليست - في XS ماكس لا وجود لها، وجاذبية شاشته كبير قوي جدا بالنسبة لي (ورؤيتي) لتمرير ما يصل.
أنا أفتقد خصائص الشكل "حق فقط" Goldilocks- esque لشكل iPhone X / XS. ولكن إذا كان فقدان القدرة على المناورة يولد مكسبًا في العناصر المرئية ، فسأجعل هذه المقايضة في كل مرة.


الأفكار على معرف متقدم "متقدم"

عندما ظهر Face ID في العام الماضي ، سرعان ما اكتشفت مشكلة حيث واجهت مشاكل كبيرة في التعرف على وجهي على الرغم من وجود وجهي مسجل مع iPhone X. بعد بعض استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، وجدت أن المشكلة كانت بسبب الحول في عيني اليسرى. المصطلح العامي هو "العين الكسولة" ، لكنه حالة لا يتم فيها تعيين واحدة من العينين أو كلتيهما على التوالي ، مما تسبب في دمار في نظام كاميرا TrueDepth. حتى مع "اعتراف" وجهي من قبل النظام ، لن يتم إلغاء قفل هاتفي مطلقًا نظرًا لأن جهاز Face ID ظنّ أنني لم أكن أتطلع إلى الهاتف على الرغم من معرفتي بأنني كنت ، بالتأكيد ، أبحث في الأمر.
كان العلاج لهذا هو تعطيل خيار طلب الانتباه في إعدادات Face ID. عندما تقوم بذلك ، يحذر نظام التشغيل iOS من أنه يجعل نظام التعرف على الوجه أقل أمانًا مما يمكن أن يكون ، ولكنه الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها الاستفادة من Face ID مثل أي شخص آخر. لم يكن لدي أي مشاكل منذ أكثر من عام الآن ، ويبدو أن جهاز iPhone X أصبح أفضل مع مرور الوقت في رؤيتي. هذا صحيح بشكل خاص في الزوايا القصوى ، مثل عندما أميل عبر الهاتف بينما يجلس على طاولة المطبخ ، على سبيل المثال.
لقد كان جهاز Face ID على XS Max موثوقًا به ، مع طلب انتباه ، بالطبع. لا تزال أهجزي الوحيد هو أنني أضع هاتفي قريبًا من وجهي لأرى ، ما زلت لا أحتفظ به باستمرار بما فيه الكفاية حتى أنه يفتح بشكل صحيح.أحصل على الرسوم المتحركة لعبة "هز الرأس" وأدخل رمز المرور الخاص بي أكثر مما أريد ، ولكن من الصعب كسر العادات الغريزية. يعرف جهاز Face ID على الأقل بشكل أفضل في كل مرة أفعل ذلك ، وهو جزء رائع من التعلم الآلي في جزء Apple.

الخط السفلي

لقد قمت باختتام آخر مراجعات لآيفون عدة من خلال القول بأن كل موديل هو "الآيفون الأكثر استخدامًا حتى الآن". ومع ذلك ، فأنا مضطر إلى القيام بذلك مرة أخرى لأنه وصف دقيق تمامًا.
لقد كنت عائدا سعيدا لنادي بلس. لقد كان العرض الأكبر ، إلى جانب جهاز Face ID والتصميم من الحافة إلى الحافة ، أمرًا ممتعًا للاستخدام. iPhone XS Max هو ، نعم ، أكثر أجهزة iPhone التي يمكن الوصول إليها من خلال أجهزة Apple. بصدق ، ومع ذلك ، بالنسبة لخط XS ، فأنا أكثر قوة في وجود iPhone الأزرق ، اللون الأزرق هو اللون المفضل لدي. انها على نحو فعال ماكس ، وأحصل على بلدي الأزرق أيضا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات